جميع الفئات

الأخبار

ما هو الفرق في فوهة النافورة 1D 2D و 3D

يناير 01

نحن جميعًا ندرك ما هي الكائنات أحادية البعد (1D) ، ثنائية الأبعاد (2D) وثلاثية الأبعاد (3D). لكن هل تعرف كيف يتم إنشاء نوافير 1D و 2 D و 3D؟ حسنًا ، السحر مخفي في نوع الفوهة المستخدمة في إنشاء نافورة معينة. فوهة النافورة هي أحد الأجزاء المهمة جدًا في نظام النافورة لأن نوع تدفق الماء المتولد في الهواء يكون عند مخرج فوهة معينة. لذلك ما مدى جمال النافورة ويعتمد الكثير على نوع الفوهة المستخدمة فيها.

تم استخدام تقنيات النافورة أحادية الأبعاد بشكل تقليدي ، مما يعطي تأثيرًا خطيًا للنافورات بمساعدة محرك من خطوة واحدة. فوهة النافورة 1D عبارة عن منفذ بسيط يشبه الأنبوب يسمح للماء بالخروج في الهواء. يوجد نطاق محدود للغاية من الأعمال الفنية في النافورة 1D. يتم إنشاء نفاثة واحدة مستقيمة بهذه الفوهة التي يمكن أن تتحرك بشكل دائري. ستكون النافورة بزاوية معينة وفقًا لميل الفوهة 1D.
سواء كانت نافورة موسيقية أو راقصة أو إضاءة أو تفاعلية ، إذا تم استخدام فوهة النافورة ثنائية الأبعاد ، فإن فرص الإبداع في النافورات تزداد عدة طيات بسبب احتمالات حركاتها الرأسية والأفقية. يمكن إنشاء أعمال فنية جميلة للنافورة لإضفاء تأثيرات على النافورة في الطول والعرض بمساعدة فوهات ثنائية الأبعاد.

إبداعات النافورة في أفضل حالاتها في نوافير ثلاثية الأبعاد ، تم إنشاؤها بمساعدة فوهات ثلاثية الأبعاد. هذه الأنواع من الفوهات عبارة عن فوهات بمحرك من خطوتين ومرنة للتحرك في جميع الاتجاهات ، وبالتالي إنشاء تصاميم نافورة تظهر خيالك. في الفوهات ثلاثية الأبعاد ، يتم إجراء تغييرات داخلية بواسطة الخبير لإعطاء التأثيرات وفقًا للمتطلبات. تُستخدم الآلية الأخرى مثل الأنظمة الهيدروليكية أيضًا لضغط الماء وفقًا لتصميم نافورة معينة. يلعب شكل طرف فوهة معينة أيضًا دورًا مهمًا جدًا في ظهور النافورة. يتم إنشاء النافورة الرقائقية بمساعدة طرف مسطح من الفوهة ، والتي تولد طبقة / طبقة مثل التصميم ، تختلف عن نفاثة المياه العادية. تُستخدم طبقات متعددة من النافورة الرقائقية لإعطاء شكل زهرة للنافورة.

في الوقت الحاضر مع تقدم التكنولوجيا ، تم تصميم برامج الكمبيوتر لإنشاء نوافير جميلة ، حيث تلعب فوهات النافورات ثنائية وثلاثية الأبعاد دورًا مهمًا. يتم إنشاء النوافير المشهورة عالميًا باستخدام فوهات ثلاثية الأبعاد وتصميمات رائعة. تقدم Himalaya Music Fountain مجموعة واسعة من فوهات الفولاذ المقاوم للصدأ لإنشاء تصاميم نافورة مذهلة ، مع خيارات الإضاءة والموسيقى والتفاعل.

قدم 页面