جميع الفئات

الأخبار

هل تجذب النافورة التفاعلية المزيد من الناس وهل هي مثيرة جدًا

يناير 01

هناك أنواع مختلفة من أنظمة نافورات المياه المتاحة للتركيب في كل من المواقع الداخلية والخارجية ، وبعضها نوافير الموسيقى والرقص ، والنافورات الرقائقية ، وشاشة المياه ونافورة الإسقاط ، والنوافير المشتعلة ، والنافورات التفاعلية. بمساعدة الفوهات النفاثة والتكنولوجيا المتقدمة وبرمجة الكمبيوتر والتصميمات الإبداعية ، يتم إنشاء وتثبيت أعمال فنية رائعة للنافورة في كل من الأماكن العامة والخاصة.

من بين أنواع النوافير المختلفة ، تعتبر النوافير التفاعلية حديثة. النوافير التفاعلية هي نوافير سريعة الاستجابة ويتم إنشاؤها للتفاعل معها من قبل المستخدمين أو الزوار. تتم التفاعلات مع النوافير من قبل الناس بشكل أساسي بمساعدة الأجهزة الميكانيكية أو الكهربائية وبرمجة الكمبيوتر. تعمل النوافير التفاعلية حسب رغبة المستخدمين لبرمجة معينة.  

هناك عدة أنواع من النوافير التفاعلية المثبتة في جميع أنحاء العالم ، وخاصة في الأماكن الخارجية مثل نوافير الدراجات ونوافير الصوت ونوافير الإيماءات. تم تصميم نوافير الدراجات للسماح للمستخدم بركوب الدراجة وإنشاء نافورة متصلة بالدراجة بمساعدة برمجة الكمبيوتر. ترتفع النوافير إلى ارتفاع يصل إلى ارتفاع قدرة الفارس على تحريك الدراجة. يستمتع كل من الصغار والكبار باللعب بمثل هذه النوافير ، والتي لا تسمح لهم بحرق السعرات الحرارية فحسب ، بل تمنحهم أيضًا إحساسًا بالانتماء لتوليد النوافير بأنفسهم متى شاءوا.

في نوافير الصوت ، يتم استخدام الميكروفون لتوليد نوافير. يصرخ المستخدمون في الميكروفون وبرنامج الكمبيوتر يحول الصوت إلى نبضات كهربائية ويولد النوافير حسب تردد الصوت. هنا مرة أخرى ، يستمتع الصغار والكبار على حد سواء بهذه النوافير التي تسمى أيضًا Yell Fountains. تتطلب هذه الأنواع من النوافير تفاعلات فيزيائية من قبل المستخدمين مع أنظمة النافورات.

إلى جانب التفاعلات المادية ، هناك العديد من النوافير التفاعلية ، التي صممها وطورها الفنيون ، والتي تمكن المستخدمين من التفاعل معها دون حتى لمس النافورات أو أي أدوات أخرى متصلة بالنافورات. يتم إنشاء هذه الأنواع من النوافير وتحريكها بمجرد إيماءات المستخدمين.

ترسل المستشعرات الملحقة بالنافورات نبضات إلى النافورات بمساعدة البرمجة الحاسوبية التي تحفز النوافير على الارتفاع والرقص حسب حركات اليد للمستخدمين. أصبحت النوافير التفاعلية التي يتم تشغيلها بواسطة الإيماءات شائعة بسهولة بين الأشخاص المثبتة بشكل خاص في الأماكن العامة مثل الحدائق العامة ومراكز التسوق ومحطات النقل والمنتجعات ومعالم المدينة والبحيرات والبرك التي يمكن للجميع الوصول إليها.

تتمتع جميع الفئات العمرية من الناس بالنوافير التفاعلية نظرًا لسماتها المتأصلة في كونها رائعة وجذابة وسريعة الاستجابة. بدأ مبرمجو الكمبيوتر في شركات النافورة في تطوير تطبيقات الهاتف المحمول لكل من المستخدمين الفرديين ولعدة مستخدمين ، وبمساعدة يمكن للمستخدمين التفاعل مع النوافير والتحكم في حركات النوافير ، إما بشكل فردي أو مع عائلاتهم وأصدقائهم. أينما تم تثبيت مثل هذه النوافير التفاعلية ، اختار الناس زيارة هذا المكان مرة أخرى ، وخاصة الصغار الذين يستمتعون بها كثيرًا.

Himalaya Music Fountain هي شركة رائدة في تصميم وتطوير وتركيب وصيانة النوافير التفاعلية وفقًا لأفكار ومتطلبات عملائها.

معدات نافورة ترفيهية مثيرة للاهتمام تصرخ نافورة

قدم 页面